المظاهرات في إيران

المظاهرات في إيران

مسيرة الشعب الإيراني المؤيدة للنظام

قائد حرس الثورة الاسلامية في طهران لـ"العهد":

على العالم احترام مسيرة الشعب الإيراني

دق أبناء العاصمة الإيرانية طهران اليوم المسمار الأخير في نعش الفتنة الأميركية والصهيونية، بمشاركتهم المليونية في مسيرة دعم الثورة الاسلامية في طهران والتي اتجهت من عدة شوارع باتجاه قلب العاصمة ساحة الثورة الاسلامية.

وفي الملحمة التي سطرها أبناء العاصمة طهران هتف المواطنون بشعارات "الموت لأمريكا" و"الموت لـ"اسرائيل"" و"الموت لأصحاب الفتنة" وشعارات "لبيك يا حسين (ع)" و"لبيك يا عباس (ع)" و"لبيك يا خامنئي".

وعلى هامش المسيرة التقى موقع "العهد" الإخباري قائد حرس الثورة الاسلامية في طهران العميد محمد رضا يزدي الذي أكد أن "هذه المسيرة توجه رسالة للعالم بأن الشعب الإيراني متمسك بمبادئ الثورة الاسلامية".

وقال يزدي في تصريحه الخاص لموقع "العهد" الاخباري إن "الشعب الإيراني حضر اليوم في الساحة ليقول لهولاء الذين يثيرون الفتنة ويضغطون على شعبنا إن الشعب يقف في الدفاع عن الثورة الاسلامية ومبادئ الإمام الخميني وقائد الثورة الاسلامية الإمام الخامنئي وإن هذا الشعب لن يخرج عن مسيرته وعلى العالم أن يحترم مسيرة الشعب الإيراني".

وأضاف إن "مساعي هؤلاء للضغط على الشعب الإيراني ستفشل وشعبنا حاضر في جميع الساحات ويعرف بأنه من يقف وراء هذه المخططات والفتن"، مشيرا الى أنه "في جميع الفتن التي شاهدناها خلال سنوات ما بعد الثورة الاسلامية نرى أصابع امريكا والصهاينة وندعوهم أن يكفوا عن هذه المساعي الفاشلة فشعبنا لن يخضع لهم أبدا".

 

يا فاطمة، أما ترضيني أن تكوني سيدة نساء المؤمنين،أو سيدة نساء هذه الأمّة’(الرسول الأكرم)
يقول تعالى: ﴿... وكُلُواْ وَاشْرَبُواْ وَلاَ تُسْرِفُواْ إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُسْرِفِينَ﴾
الإمام الباقر عليه السَّلام: ’ لكل شيء ربيع، و ربيع القرآن شهر رمضان ’.
عن النبي صلى الله عليه وآله: ’التوبة حسنة لكنها في الشباب أحسن’

من نحن

موقع ديني ثقافي وفكري يعنى بقضايا المرأة والاسرة والمجتمع

تواصل معنا

يسرّنا تواصلكم معنا عبر الايميل alzaakiyaa@gmail.com