إستشهد ثلاثة أطفال تتراوح أعمارهم ما بين 12 إلى 14 سنة

إستشهد ثلاثة أطفال تتراوح أعمارهم ما بين 12 إلى 14 سنة

إستشهاد3 أطفال عند حدود قطاع غزة بقصف نفذته طائرات الاحتلال على مجموعة من الشبان شرق مدينة خان يونس شرقي غزة.

إستشهد ثلاثة أطفال تتراوح أعمارهم ما بين 12 إلى 14 سنة جراء القصف الجوي الصهيوني الذي استهدفهم شرق دير البلح، وسط قطاع غزة.

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة مقتل 3 أطفال عند حدود قطاع غزة بقصف نفذته طائرات الاحتلال على مجموعة من الشبان شرق مدينة خان يونس شرقي غزة. من جهته، أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني انتشال جثامين 3 أطفال شرقي من المدينة.

وفي وقت سابق، أعلن جيش العدو أن قصفًا استهدف مجموعة من الفلسطينيين قرب السياج شمالي خان يونس جنوبي قطاع غزة قتل فيه 3 فلسطينيين. وزعم جيش الإحتلال أن المجموعة كانت تحاول زرع عبوة ناسفة قرب السياج. وقد وصلت سيارات إسعاف للمكان بعد ورود أنباء عن وقوع إصابات، إلا أن الجيش الصهيوني منعها من التقدم.

وفي تعليقه على جريمة قتل الاحتلال للأطفال الثلاثة، أكد رئيس المكتب الإعلامي الحكومي في غزة سلامة معروف أنها "دليل جديد وحلقة جديدة من تعمد الاحتلال قتل المدنيين سواء أكانوا أطفالا أم نساء أم شيوخا، وأيًّا كانت طبيعة أعمالهم؛ صحفيين، ورجال إسعاف، فجميعهم لم يشكلوا خطرا عليه".

وشدد على أن "هذه الجريمة الجديدة ضد الإنسانية تستوجب كسر حالة الصمت من جميع الدول والمؤسسات الدولية المختلفة، لوضع حد لتغول قوات الاحتلال على الدم الفلسطيني".

المصدر:موقع العهد الاخباري

يا فاطمة، أما ترضيني أن تكوني سيدة نساء المؤمنين،أو سيدة نساء هذه الأمّة’(الرسول الأكرم)
يقول تعالى: ﴿... وكُلُواْ وَاشْرَبُواْ وَلاَ تُسْرِفُواْ إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُسْرِفِينَ﴾
الإمام الباقر عليه السَّلام: ’ لكل شيء ربيع، و ربيع القرآن شهر رمضان ’.
عن النبي صلى الله عليه وآله: ’التوبة حسنة لكنها في الشباب أحسن’

من نحن

موقع ديني ثقافي وفكري يعنى بقضايا المرأة والاسرة والمجتمع

تواصل معنا

يسرّنا تواصلكم معنا عبر الايميل alzaakiyaa@gmail.com