لائحة الأمل والوفاء في الجنوب

لائحة الأمل والوفاء في الجنوب

رعد خلال إطلاق لائحة ’الأمل والوفاء’ عن دائرة الجنوب الثالثة: ملتزمون العمل السياسي لصون سيادة لبنان وعيشه المشترك

أعلن رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد لائحة "الأمل والوفاء" في الدائرة الثالثة من الجنوب، وذلك انطلاقا من العلاقة الأخوية الراسخة والتحالف الاستراتيجي المتين والثابت بين حزب الله وحركة أمل، وبمواكبة من قبل كل من سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ورئيس مجلس النواب رئيس حركة أمل نبيه بري.

النائب رعد أوضح خلال إعلان اللائحة من النبطية، أنها تضم 11 مرشحًا عن 3 أقضية من محافظة النبطية، لافتا إلى أن هناك 3 مرشحين عن قضاء النبطية، وهم محمد رعد، هاني قبيسي، وياسين جابر، وخمس مرشحين عن قضاء مرجعيون-حاصبيا وهم أنور خليل، قاسم هاشم، علي حسن خليل، أسعد حردان، علي فياض، وثلاثة مرشحين عن قضاء بنت جبيل، أيوب حميّد، حسن فضل الله، وعلي بزي.

وأكد رعد أن اللائحة بمكوناتها الوطنية المتنوعة ستلتزم العمل الوطني السياسي النيابي في إطار البرنامج الانتخابي لكل من حزب الله وحركة أمل، مشددا على أنه إطار يتقاطع معه البرنامج الانتخابي للأحزاب الحليفة، سيما منها الحزب السوري القومي الاجتماعي، فيما يتصل بصون سيادة البلاد وحفظ العيش المشترك، وحماية السلم الأهلي، والاستقرار الداخلي، والحريات العامة، وحق اللبنانيين في التغيير.

وتعهد رعد باسم اعضاء اللائحة للشعب المقاوم أن تعبر عن تطلعاته وآماله لقيام دولة القانون والمؤسسات، كما تعهد بالوفاء لدماء الشهداء ونهجهم، وحفظ المقاومة وخيارها، والتمسك بمعادلة النصر الثلاثية الجيش والشعب والمقاومة، واعدا بانها ستعمل بجد ودأب لتطبيق الدستور دون استنساب. كذلك أعلن رعد أن اللائحة ستقف إلى جانب المستضعفين لرفع الظلم عنهم، وتوفير فرص العمل لهم، وأن يكونوا على قدر من المسؤولية، لتحقيق آمال اللبنانيين جميعًا، والوفاء لصبرهم وتضحياتهم.

المصدر: موقع العهد الإخباري

يا فاطمة، أما ترضيني أن تكوني سيدة نساء المؤمنين،أو سيدة نساء هذه الأمّة’(الرسول الأكرم)
يقول تعالى: ﴿... وكُلُواْ وَاشْرَبُواْ وَلاَ تُسْرِفُواْ إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُسْرِفِينَ﴾
الإمام الباقر عليه السَّلام: ’ لكل شيء ربيع، و ربيع القرآن شهر رمضان ’.
عن النبي صلى الله عليه وآله: ’التوبة حسنة لكنها في الشباب أحسن’

من نحن

موقع ديني ثقافي وفكري يعنى بقضايا المرأة والاسرة والمجتمع

تواصل معنا

يسرّنا تواصلكم معنا عبر الايميل alzaakiyaa@gmail.com