نتنياهو: علينا إيقاف إيران الآن وليس غدا وإذا تطلب الأمر إلغاء الاتفاق النووي

نتنياهو: علينا إيقاف إيران الآن وليس غدا وإذا تطلب الأمر إلغاء الاتفاق النووي

إيران تمتلك اليوم يورانيوم مخصب يكفي لإنتاج قنبلة صغيرة، لكن بعد 10 سنوات ستتمكن من امتلاك المواد المكونة للقنابل النووية’

طالب رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو بإيقاف إيران، حتى وإن تطلب الأمر إلغاء الاتفاق النووي المبرم بين إيران والدول الخمس + 1.

وقال نتنياهو خلال كلمته اليوم الأحد في مؤتمر ميونخ للأمن "إذا تطلب الأمر إلغاء الاتفاق فعلينا إيقاف إيران الآن وليس غدا". وأضاف نتنياهو "المفتشون لا يستطيعون تفتيش المواقع العسكرية الإيرانية وفقا لخطة العمل الشاملة، وإيران تخطط لامتلاك 2000 جهاز طرد ستمكنها من تصنيع المادة التي تستخدم في القنابل الذرية".

وتابع رئيس وزراء العدو "إيران تمتلك اليوم يورانيوم مخصب يكفي لإنتاج قنبلة صغيرة، لكن بعد 10 سنوات ستتمكن من امتلاك المواد المكونة للقنابل النووية".

وأشار نتنياهو إلى أنه سيواصل منع إيران من إقامة وجود عسكري دائم في سوريا، وأنه سيتحرك "ضد إيران إذا لزم الأمر وليس ضد وكلائها فحسب".

نتنياهو عرض خلال كلمته في ميونيخ قطعة يزعم أنها لطائرة إيرانية دون طيارن وقال "حذار من اختبار عزم إسرائيل". على صعيد آخر، أعلن رئيس وزراء العدو أن لدى كيانه علاقات جيدة وجديدة مع بعض الدول العربية، قائلا "لم أكن أتخيل أبداً أن ذلك سيحصل".

المصدر: موقع العهد الغخباري

يا فاطمة، أما ترضيني أن تكوني سيدة نساء المؤمنين،أو سيدة نساء هذه الأمّة’(الرسول الأكرم)
يقول تعالى: ﴿... وكُلُواْ وَاشْرَبُواْ وَلاَ تُسْرِفُواْ إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُسْرِفِينَ﴾
الإمام الباقر عليه السَّلام: ’ لكل شيء ربيع، و ربيع القرآن شهر رمضان ’.
عن النبي صلى الله عليه وآله: ’التوبة حسنة لكنها في الشباب أحسن’

من نحن

موقع ديني ثقافي وفكري يعنى بقضايا المرأة والاسرة والمجتمع

تواصل معنا

يسرّنا تواصلكم معنا عبر الايميل alzaakiyaa@gmail.com