9 شهداء في مجزرة مروعة ارتكبتها السعودية في الحديدة باليمن

9 شهداء في مجزرة مروعة ارتكبتها السعودية في الحديدة باليمن

قامت طائرات قوات العدوان السعودي على اليمن وفي وضح النهار بشن غارتين على منزل في منطقة الشرجة بمديرية الجراحي جنوب محافظة الحديد

مجزرة جديدة سُجّلت اليوم الأحد لآل سعود في حرب الإبادة التي يقودونها ضد الشعب اليمني الأعزل، حيث قامت طائرات قوات العدوان السعودي على اليمن وفي وضح النهار بشن غارتين على منزل في منطقة الشرجة بمديرية الجراحي جنوب محافظة الحديدة، أستشهد فيهما 9 مواطنين يمنيين، رجل وزوجته وأولادهما الأربعة، بالإضافة الى إمرأتين ورجل مسن.

وفي السياق نفسه، شنّ طيران العدوان السعودي اليوم 20 غارة على مديريتي حرض وميدي خلال الساعات الماضية في صعدة أغلبها أسفل جبل مران، هذا في وقت قصفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات سعودية في منطقة الرقة في مديرية حيدان. وعلى الصعيد الميداني، قُتل عدد من الجنود السعوديين وأصيب آخرون في قصف مدفعي للجيش اليمني واللجان الشعبية على مواقع الشرفة والشبكة والمخروق الكبير والصغير بقطاع نجران، كما استهدفت المدفعية في وقت سابق رقابة صلة وقبالة جبال عليب وصحراء البقع بذات الجبهة محققة إصابات مباشرة.

وفي محافظة البيضاء، شن الجيش واللجان الشعبية عملية على مواقع المرتزقة في تبة العلم بجبهة نوفان قيفة، ما أدى الى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم، كما قُتل عدد منهم وجرح آخرون إثر انفجار عبوة ناسفة شرق شبكة صباح في جبهة ذي ناعم بنفس المحافظة.

وفي جيزان، استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات جيش العدوان السعودي في معسكر المخيل وموقع عرعرة محققةً إصابات دقيقة في صفوفهم، كما استهدفت المدفعية في وقت سابق من اليوم الاحد تجمعات سعودية في جبل دخان وموقع القرن وحامضة الشمالية وخلف قرية حامضة، في حين أصابت صلية صواريخ كاتيوشا تجمعاً للجنود السعوديين في معسكر المخيل بالعارضة، موقعةً خسائر مباشرة في صفوفهم بنفس القطاع.

المصدر: موقع العهد الإخباري

يا فاطمة، أما ترضيني أن تكوني سيدة نساء المؤمنين،أو سيدة نساء هذه الأمّة’(الرسول الأكرم)
يقول تعالى: ﴿... وكُلُواْ وَاشْرَبُواْ وَلاَ تُسْرِفُواْ إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُسْرِفِينَ﴾
الإمام الباقر عليه السَّلام: ’ لكل شيء ربيع، و ربيع القرآن شهر رمضان ’.
عن النبي صلى الله عليه وآله: ’التوبة حسنة لكنها في الشباب أحسن’

من نحن

موقع ديني ثقافي وفكري يعنى بقضايا المرأة والاسرة والمجتمع

تواصل معنا

يسرّنا تواصلكم معنا عبر الايميل alzaakiyaa@gmail.com