اربعين الامام

بيان الإمام الخامنئي في ذكرى إنتصار الثورة

بيان الإمام الخامنئي في ذكرى إنتصار الثورة

إعتبر الامام الخامنئي أن حضور الشعب الايراني في المسيرات بأنه رد صارم وقاطع على مؤامرات الأعداء

اعتبر الإمام السيد علي الخامنئي في بيان عقب مسيرات الشّعب الملحميّة اليوم الاحد بمناسبة ذكرى انتصار الثورة الإسلامية في إيران، أن الشعب الايراني سطّر بإرادته وبصيرته اليوم حدثاً عظيماً ومُبهراً. وأضاف "لقد شكّلت عظمة مسيرتكم اليوم التي وبناء على رأي المراقبين الدّقيق كانت حاشدةً وأكثر حماساً من السنوات الماضية ردّاً حاسماً وصفعةً مباشرةً للأعداء والمتخاذلين".

وتابع البيان "لقد ركّز العدوّ بناء على تصوّره النّاقص والخاطئ الذي بناه حول إيران والإيرانيين كلّ جهوده ومساعيه في الجانب الدّعائي على سلب مسيرات الثاني والعشرين من شهر بهمن [١١ شباط] حيويّتها وتحويلها إلى مسيرات مناهضة للثورة". وأردف "لقد أثبتم لهم على أرض الواقع حيويّة واستمراريّة الثورة وأعلنتم تمسّككم بقيم الإمام الخميني الرّاحل من خلال هتافاتكم التي صدحت بها حناجركم ومشاركتكم الغفيرة".

واذ لفت الى إنّ صرخة الشعب الإيراني تجعل العدو يتقهقر إلى الوراء وتُفشل إرادته الرّاسخة كلّ معادلاته الخاطئة". أضاف "فليثمّن مسؤولو البلاد هذه الظاهرة المنقطعة النّظير وليخدموا الشعب العزيز بثبات وصمود وروحيّة ثوريّة ومن خلال عملهم الجهادي وليدافعوا عن قيم الثورة. المستقبل حليف شعبنا اليقظ والواعي، علينا نحن المسؤولون أن نعمل كي لا نتخلّف عن ركب الشّعب. ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين".

المصدر: موقع العهد الالكتروني

’لئن يؤدّب الرجل ولده خير له من أن يتصدَّق كلّ يوم بنصف صاع’ الرسول الأكرم(ص)
عن الامام الصادق (ع):بادروا أحداثكم بالحديث قبل أن تسبقكم إليه المرجئة
عن الامام الباقر (ع) : إنما يبتلى المؤمن في الدنيا على قدر دينه.

من نحن

موقع ديني ثقافي وفكري يعنى بقضايا المرأة والاسرة والمجتمع

تواصل معنا

يسرّنا تواصلكم معنا عبر الايميل alzaakiyaa@gmail.com