إصابة طائرة سعودية

إصابة طائرة سعودية

إصابة طائرة F15 في أجواء صنعاء بعد ساعات قليلة من إسقاط طائرة من نوع ’تورنيدو’ تابعة لقوى العدوان السعودي أثناء قصفها لأهداف مدنية في اليمن،

 

أعلنت قوات الدفاع الجوي اليمنية فجر اليوم الاثنين إصابة طائرة "F15" تابعة للعدوان السعودي في أجواء العاصمة صنعاء بصاروخ أرض - جو.

وكان قائد القوات الجوية والدفاع الجوي اليمنية اللواء الركن طيار إبراهيم الشامي حذّر في وقت سابق، قوى العدوان من الاستهانة بقدرات الدفاعات الجوية اليمنية، مؤكداً أن المعادلة ستتغير في قادم الأيام. *صاروخ "زلزال-2" يضرب معسكر المعزاب السعودي وقصف مدفعي لمواقع في جيزان وعسير بموازاة ذلك، أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، مساء أمس صاروخاً من نوع "زلزال-2" محلي الصنع على معسكر المعزاب السعودي في جيزان.

وأكد مصدر عسكري لـ "المسيرة نت" أن" صاروخ "زلزال-2" أصاب معسكر المعزاب السعودي بجيزان، موقعاً خسائر في عديد وعتاد الجيش السعودي". في سياق متصل، استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين في موقع الكرس ومستحدث القرن بجبهة جيزان، محققة إصابات مباشرة.

وفي جبهة عسير، استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في قرية مجازة بعدد من القذائف، محققة إصابات دقيقة.

المصدر: موقع العهد الأخباري

عن النبي صلى الله عليه وآله: ’التوبة حسنة لكنه في الشباب أحسن’
عن الإمام علي(ع) ’أولى الأشياء أن يتعلمها الأحداث، الأشياء التي إذا صاروا رجالاً احتاجوا إليها’
’لئن يؤدّب الرجل ولده خير له من أن يتصدَّق كلّ يوم بنصف صاع’ الرسول الأكرم(ص)

من نحن

موقع ديني ثقافي وفكري يعنى بقضايا المرأة والاسرة والمجتمع

تواصل معنا

يسرّنا تواصلكم معنا عبر الايميل alzaakiyaa@gmail.com