روحاني يؤكد أن الاعتراضات متاحة للجميع

روحاني يؤكد أن الاعتراضات متاحة للجميع

دعا وزير الدفاع الايراني لإفشال المؤامرات

 

أكد رئيس الجمهورية الايرانية الشيخ حسن روحاني في الاجتماع المشترك مع رؤساء اللجان البرلمانية التخصصية، ان الاعداء مستاؤون وغاضبون من عظمة الشعب الايراني ونجاحاته وتقدمه.

واضاف الرئيس روحاني اليوم الاثنين، ان أجواء الانتقادات والاعتراضات متاحة وحرة تماما للجميع في اطار القانون، مؤكدا أن الشعب الايراني يرفض اجواء التدمير والشغب.

من جهته، قال وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة الايراني العميد أمير حاتمي، رداً على الأحداث الأخيرة التي تشهدها البلاد "يخطط الإستكبار العالمي وأعداؤنا لإيران غير آمنة وغير مستقرة".

وبحسب قسم العلاقات العامة لوزارة الدفاع الايرانية، أشار العميد حاتمي اليوم الاثنين الى "ضرورة إفشال مؤامرات وفتن الأجانب عن طريق التضامن والوحدة والانسجام الوطني". وأضاف "يتسني للجميع متابعة مطالبهم في إطار القانون دون المساس بالأمن والإستقرار والنظم وهذا ما شهدناه خلال العقود الأربعة الأخيرة من جانب الشعب الايراني الذي انتهج الأساليب القانونية لمتابعة استحقاقاته وهو لن يكف عن هذا النهج المسالم".

وأكّد العميد حاتمي أنّ "جميع أعداء الجمهورية الاسلامية الايرانية قد شمّروا عن سواعدهم لث المواطنين على الإحتشاد وخلق أجواء غير مسالمة. ولن تدخر الحكومة جهداً لحل مشاكل الشعب"، معتبراً أن "ضبط النفس والإنصياع للقانون وتعزيز الوحدة والانسجام والتنسيق المتابع لمطالب الشعب هو خير الطرق لإستتباب الأمن العام وإبداء ردة الفعل الصحيحة حيال مطالب الناس".

المصدر : موقع العهد الاخباري

يا فاطمة، أما ترضيني أن تكوني سيدة نساء المؤمنين،أو سيدة نساء هذه الأمّة’(الرسول الأكرم)
يقول تعالى: ﴿... وكُلُواْ وَاشْرَبُواْ وَلاَ تُسْرِفُواْ إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُسْرِفِينَ﴾
الإمام الباقر عليه السَّلام: ’ لكل شيء ربيع، و ربيع القرآن شهر رمضان ’.
عن النبي صلى الله عليه وآله: ’التوبة حسنة لكنها في الشباب أحسن’

من نحن

موقع ديني ثقافي وفكري يعنى بقضايا المرأة والاسرة والمجتمع

تواصل معنا

يسرّنا تواصلكم معنا عبر الايميل alzaakiyaa@gmail.com