الولايات المتحدة الأميركية من أكثر حكومات العالم ظلماً وفساداً

الولايات المتحدة الأميركية من أكثر حكومات العالم ظلماً وفساداً

قال الإمام الخامنئي ’إنّ عدو إيران الأساس هو الولايات المتحدة الأميركية

:

 حذّر آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي من بعض المؤامرات والمحاولات التي ترمي الى استهداف الشعب الايراني من خلال بث الفرقة ونشر الأكاذيب الوقحة. ولمناسبة ملحمة "9 دي (30 ديسمبر كانون الاول 2009)" يوم البصيرة والعهد مع الولي الفقيه، التقى سماحته أعضاء المجلس التنسيقي للإعلام الإسلامي في أنحاء البلاد صباح اليوم.

وفيما اعتبر الإمام الخامنئي هذه الملحمة أنها يوم الدفاع عن القيم والثوابت الايرانية والحفاظ على مبدأ الانتخابات، دعا المسؤولين الايرانيين الى تخمين ما يريد العدو فعله بالمستقبل، مبيناً أن محاولات الأعداء أصبحت كلها واضحة وضوح الشمس في رابعة النهار اذ تعمل أدوات الأعداء الاعلامية في بث الاكاذيب وتوجيه الضربات للشعب الايراني والسعي وراء تيئيسه وسلب الثقة بنفسه.

وفي جانب آخر من حديثه، قال الإمام الخامنئي "إنّ عدو إيران الأساس هو الولايات المتحدة الأميركية التي تعتبر من أفسد وأظلم حكومات العالم"، لافتاً الى أنهم دعموا الإرهابيين و"داعش"، ولا زالوا يقدمون الدعم للتكفيريين خفاء، مضيفاً "لقد دعموا أيضا الديكتاتوريين كشاه إيران، والعائلة السعودية الحاكمة والسلسلة الظالمة في المنطقة؛ لقد دعموا أيضا المجرمين الذين يرتكبون الجرائم في فلسطين واليمن". 

المصدر: موقع العد الاخباري

ونوّه الإمام الخامنئي الى أن "الشرطة الأمريكية تعمد وبدون أي عذر وجيه الى قتل النساء والأطفال والشباب من ذوي البشرة السوداء ثم يُبرأ القاتل في المحكمة. هذه هي سلطتهم القضائية، ثم يأتوا ليتهموا السلطات القضائية في البلاد الأخرى لا سيّما السلطة القضائية المؤمنة لبلدنا". وأهاب سماحته بقدرات الجمهورية الإسلامية الايرانية في مواصلة أهدافها الى الأمام والعمل من أجل حل المشاكل الاقتصادية.

يا فاطمة، أما ترضيني أن تكوني سيدة نساء المؤمنين،أو سيدة نساء هذه الأمّة’(الرسول الأكرم)
يقول تعالى: ﴿... وكُلُواْ وَاشْرَبُواْ وَلاَ تُسْرِفُواْ إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُسْرِفِينَ﴾
الإمام الباقر عليه السَّلام: ’ لكل شيء ربيع، و ربيع القرآن شهر رمضان ’.
عن النبي صلى الله عليه وآله: ’التوبة حسنة لكنها في الشباب أحسن’

من نحن

موقع ديني ثقافي وفكري يعنى بقضايا المرأة والاسرة والمجتمع

تواصل معنا

يسرّنا تواصلكم معنا عبر الايميل alzaakiyaa@gmail.com