القدس ستبقى عاصمة أبدية لفلسطين

القدس ستبقى عاصمة أبدية لفلسطين

أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد أن ’القدس حاضرة فينا، كانت عاصمة لفلسطين وستبقى عاصمة أبدية لفلسطين مهما سعى السعاة ومهما كاد الكائدون وتآمر المتآمرون’.

كلام رعد جاء خلال افتتاح "سمبوزيوم" القدس عاصمة فلسطين الابدية الذي أقيم في الأكاديمية الكندية اللبنانية في النبطية بحضور فعاليات ثقافية وفنية وتربوية.

وأضاف رعد "لا يسعنا الا أن نؤكد لاخواننا من أبناء فلسطين أن رهاننا على وقفتكم كبيرة جداً، وستلقون منا كل التأييد والدعم والمساندة من اجل أن نحقق معاً تحرير فلسطين كل فلسطين لأن في هذا الهدف نستعيد كل كرامتنا العربية المهدورة والمنتهكة التي تسفك على مذابح المؤامرات والاعتداءات المتواصلة".

وتابع رعد "انتصرنا على الصهاينة وسنواصل انتصاراتنا وسجلنا للتاريخ أن عهد الانهزام قد ولى، وعهد الانتصارات جاء حافلا بمواسم الانتصارات والانجازات".

وختم رعد "قضيتنا مع الشعب الفلسطيني ومع كل شعوب أمتنا العربية والاسلامية هي قضية واحدة، ينبغي ان نتضامن من اجل نصرتها ونتوحد في سبيل تحقيق اهدافها وأن نزيد من التنسيق والتفاهم والتواصل مع كل الفصائل والقوى التي تلتزم خيار المقاومة والمواجهة لاستعادة كل فلسطين حرة من البحر الى النهر".

يا فاطمة، أما ترضيني أن تكوني سيدة نساء المؤمنين،أو سيدة نساء هذه الأمّة’(الرسول الأكرم)
يقول تعالى: ﴿... وكُلُواْ وَاشْرَبُواْ وَلاَ تُسْرِفُواْ إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُسْرِفِينَ﴾
الإمام الباقر عليه السَّلام: ’ لكل شيء ربيع، و ربيع القرآن شهر رمضان ’.
عن النبي صلى الله عليه وآله: ’التوبة حسنة لكنها في الشباب أحسن’

من نحن

موقع ديني ثقافي وفكري يعنى بقضايا المرأة والاسرة والمجتمع

تواصل معنا

يسرّنا تواصلكم معنا عبر الايميل alzaakiyaa@gmail.com