صارو خ بالستي

صارو خ بالستي

اطلاق صاروخ باليستي يمني على معسكر هام للمرتزقة بالجوف

أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية صاروخاً باليستياً من نوع "قاهر تو إم" على معسكر "لبنات" التابع لمرتزقة العدوان السعودي في محافظة الجوف. ويُعد معسكر "لبنات"، من أهم المعسكرات التي يحشد فيها مرتزقة العدوان قواهم البشرية.

ويأتي هذا بعد يومين من إطلاق القوة الصاروخية صاروخ باليستي من الطراز نفسه على مركز القيادة والسيطرة لجيش العدوان السعودي بجيزان.

في غضون ذلك، قتل عدد من مرتزقة العدوان السعودي وجرح آخرون، جراء افشال محاولات تسلّل لهم في مأرب والجوف ونهم.

وفي المقابل، شنّ مقاتلو الجيش اليمني واللجان الشعبية عملية هجومية نوعية استهدفت مواقع المرتزقة في تبة المطار في مديرية صرواح بمحافظة مأرب. ودمّرت وحدة الهندسة التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية آلية لمرتزقة العدوان بعبوة ناسفة في جبهة صبرين بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف.

كما أعطب الجيش اليمني واللجان الشعبية 3 آليات تابعة لمرتزقة العدوان بصواريخ موجهة في قرية الحول بمديرية نهم، واستهدف مدرعة أخرى بصاروخ موجّه.

تخريج دفعات عسكرية جديدة وفي إطار سياسة رفد الجبهات بالمقاتلين، أقامت قيادة المنطقة السادسة في القوات المسلحة اليمنية مناورة تخريج دفعة عسكرية جديدة حملت اسم "دفعة الشكر لله".

وحاكت المناورة اقتحام وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية مواقع تابعة للعدوان السعودي ولجيش العدو الصهيوني، في رسالة بأن اليمن رغم ما يمر به من وضع صعب إلا أنه لا يزال يعد نفسه لمواجهة العدو "الإسرائيلي" وتحرير فلسطين من رجسه.

وتخلل المناورة رمايات بالذخيرة الحية وقصف مدفعي تمهيدي على النقاط المُهاجمة، إضافة لمحاكاة حول طرق التعامل مع الأسرى والجرحى. وعاهد الخريجون زعيم حركة "أنصارالله" السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بتقديم كل التضحيات في سبيل إعلاء كلمة الله وصون الأرض والعرض.

المصدر: موقع العهد الاخباري

يا فاطمة، أما ترضيني أن تكوني سيدة نساء المؤمنين،أو سيدة نساء هذه الأمّة’(الرسول الأكرم)
يقول تعالى: ﴿... وكُلُواْ وَاشْرَبُواْ وَلاَ تُسْرِفُواْ إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُسْرِفِينَ﴾
الإمام الباقر عليه السَّلام: ’ لكل شيء ربيع، و ربيع القرآن شهر رمضان ’.
عن النبي صلى الله عليه وآله: ’التوبة حسنة لكنها في الشباب أحسن’

من نحن

موقع ديني ثقافي وفكري يعنى بقضايا المرأة والاسرة والمجتمع

تواصل معنا

يسرّنا تواصلكم معنا عبر الايميل alzaakiyaa@gmail.com